أخر الاخبار

بـــرامــج النــــاس

أخــبـــــــــار وطــنـيـة

بـــــــــــــــانورمـــــــــــــــــــا

أحـــــوال النـــــــــاس

أحـــداث المــلاعــب

أخــبـــــــــار السـيــــــاســـة

أخــبـــــــــارالإقتـصــــــــــاد

أخــبـــــــــار و بـــرامــج

المنتخب المغربي للفتيان ينهي المنافسات في المركز الرابع

- أنهى المنتخب المغربي للفتيان مشاركته في الدورة العاشرة لبطولة إفريقيا للأمم (أقل من 17 عاما) لكرة القدم٬ المقامة حاليا بالمغرب٬ في المركز الرابع٬ عقب انهزامه أمام نظيره التونسي بالضربات الترجيحية 10-11 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل هدف لمثله في مباراة الترتيب التي أقمت اليوم السبت بالملعب الكبير بمدينة مراكش.
وكان المنتخب التونسي٬ سباقا للتسجيل بواسطة اللاعب الحاج الحسن حازم في الدقيقة 44٬ قبل أن يعادل النتيجة للمنتخب المغربي اللاعب يونس بنو مرزوق في الدقيقة 68.
وكان المنتخب المغربي٬ الذي أنهى منافسات الدور الأول في صدارة المجموعة الأولى بمجموع سبع نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب التونسي (سبع نقاط)٬ قد انهزم في دور نصف النهاية أمام منتخب كوت ديفوار (1-2)٬ فيما خسر المنتخب التونسي في مباراة نصف النهاية الثانية أمام نظيره النيجيري 4-2.
وستقام مساء اليوم بملعب مراكش الكبير المباراة النهائية لنيل لقب الدورة العاشرة وستجمع بين منتخبي نيجيريا٬ الساعي لإحراز لقبه الثالث في المسابقة بعد لقبي 2001 و2007٬ والكوت ديفوار٬ الذي يمني النفس بمعانقة أول لقب له.
يذكر أن المنتخبات الأربعة٬ التي بلغت المربع الذهبي للدورة العاشرة (13 – 27 أبريل الجاري بالدار البيضاء ومراكش)٬ ستمثل القارة السمراء في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة٬ المقررة ما بين 17 أكتوبر و8 نونبر 2013 بدولة الإمارات العربية المتحدة وهي كوت ديفوار ونيجيريا وتونس والمغرب.